الثالثة تيفي

مواقف و قضايا

حوارات وتقارير

عرب وعجم

المنتخب المغربي ثانيا عربيا في البطولة العربية للبوكسينغ ب12 ميدالية

تمكن المنتخب الوطني المغربي من إحراز 12 ميدالية (10 ذهبية و1 فضية و1 برونزية)، في البطولة العربية الثامنة لرياضات الكيك بوكسينغ، التي اختتمت منافساتها، مساء أمس الأحد، بقاعة الأرينا بمدينة الحسين للشباب في العاصمة الأردنية عمان.

وعادت الميداليات الذهبية لكل من عصام بوكدير (أقل من 54 كلغ)، ومغري محمد (أقل من 67 كلغ)، وسفيان مرزوق (أقل من 75 كلغ)، ثم فاطمة الزهراء الوزيري (أقل من 65 كلغ)، في صنف “الفول كونتاكت” .

أما الميداليات الذهبية المتبقية، فكانت من نصيب يوسف الستوتي (أقل من 67 كلغ)، وإلياس شاكر (أقل من 75 كلغ)، ومحمد الأزرق (أقل من 71 كلغ)، وتوفيق اليعقوبي (أقل من 91 كلغ)، ومحمد الدرقاوي (أكثر من 91 كلغ)، وإلهام البورقادي (أقل من 60 كلغ)، في صنف ” الكايوان”، فيما نال الميداليتين الفضية والبرونزية، على التوالي، عزيز الفلاق (أقل من 81 كلغ)، وصلاح الدين نايت الغازي (أقل من 60 كلغ).

وانتزع الفريق الوطني، المركز الثاني، في الترتيب العام، بعد المنتخب الأردني الذي احتل الصدارة برصيد 24 ميدالية (10 ذهبية و11 فضية و3 برونزية)، وجاء المنتخب العراقي ثالثا برصيد 11 ميدالية (4 ذهبية و2 فضية و5 برونزية)، ثم المنتخب التونسي في المركز الرابع بثماني ميداليات (1 ذهبية و3 فضية و4 نحاسية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *