الثالثة تيفي

مواقف و قضايا

حوارات وتقارير

عرب وعجم

وزير التجهيز “عزيز رباح، يرد على خبر كاذب ل “الزنقة 20”

نفى وزير التجهيز والنقل و اللوجستيك، عزيز رباح، صحة الخبر الذي أورده موقع “الزنقة 20” بخصوص “تعرضه للمضايقة من قبل ساكنة القنيطرة ومقاطعته، وعدم السلام عليه”.

وكتب رباح  في تدوينة على صفحته الرسمية بـ “الفيسبوك” أن ” الاخبار” و “الزنقة 20″،  من توابع حزب “البام” لا ينشرون إلا أخبار الزنقة على أسيادهم، مضيفا ” وليس بهذا سيواجهون العدالة والتنمية الذي أذلكم في الانتخابات الجماعية الأخيرة، والقنيطرة خير دليل وهي شوكة في حلقكم، يردف عضو أمانة “المصباح”.

وعلق رئيس المجلس البلدي للقنيطرة، بنوع من السخرية،  على الخبر المذكور ، مؤكدا أنه لا علاقة له بالحقيقة، وأنه من وحي “كذوب” شغله الشاغل إشاعة الكذب وصناعة الوهم وتغليط الرأي العام،  معتبرا نقل الخبر عملية بئيسة لا صدق فيها”.

واعتبر “رباح” أن الذي أوحى للصحيفة المذكورة بهاته “الكذبة” إما انه كان من المصلين فبئس الشخص ولو عرفه المواطنون لنال لعنتهم حتى يتخفى منهم، وإما أنه كان يتابع خطوات المصلين أو خطواتي فبئس مصادركم من المتجسسين على عباد الله”.

يشار إلى أن الصحيفة الإلكترونية “الزنقة 20” أصبحت  خلال الفترة الأخيرة، وخصوصا مع اقتراب الانتخابات البرلمانية المزمع إجراؤها في السابع من أكتوبر المقبل، شبه متخصصة في نقل الأخبار “الكاذبة” حول حزب العدالة والتنمية وأعضائه ومتعاطفيه، بهدف النيل من سمعة الحزب. 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *