الثالثة تيفي

مواقف و قضايا

حوارات وتقارير

عرب وعجم

المصباح يتألق بتمارة وسط تجاوب كبير من الساكنة

يقود رئيس جماعة تمارة موح رجدالي المرشح للانتخابات البرلمانية حملة انتخابية نظيفة ومتميزة بمختلف قطاعات المدينة وضواحيها.

ونشرت الكتابة الإقليمية للحزب بعمالة الصخيرت ـ تمارة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” صورا وفيديوهات لوكيل اللائحة  موح رجدالي رفقة المرشحين عبد العزيز العايض وسميرة الهاشيمي وسعد حازم مع المتطوعين في الحملة وهم يجوبون شوارع المدينة وأزقتها، إضافة لعدد من المناطق الأخرى كالسوق الأسبوعي لسيدي يحيى والمنزه وعين العودة والهرهورة، وغيرها من المناطق والأحياء التابعة للدائرة الانتخابية نفسها، وسط ترحيب وتأييد كبيرين من أبناء المدينة، وساكنتها.

كما جدد موح رجدالي شكره لساكنة عمالة الصخيرات – تمارة  في فيديو منشور في الصفحة المذكورة عن الثقة التي منحتها الساكنة للحزب منذ سنة 2003.

وأضاف رجدالي أن ساكنة تمارة تعرف جيدا حزب العدالة والتنمية من خلال أعضائه وتدبيره للحكومة ومن خلال العمل البرلماني إضافة إلى تدبيره لعدد كبير من الجماعات على مستوى المغرب.

جدير بالذكر أن حزب العدالة والتنمية يخوض هذه الانتخابات التشريعية تحت شعار صوتنا فرصتنا لمواصلة الإصلاح آملا أن يتمكن من الاستمرار على رأس الحكومة لتتمة مشروعه الإصلاحي على حد تصريح رجدالي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *