الثالثة تيفي

مواقف و قضايا

حوارات وتقارير

عرب وعجم

مدرب إسبانيا: إيطاليا فريق عظيم وأعتذر عن عدم الفوز

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني للمنتخب الإسباني، أن فريقه يستحق الفوز على إيطاليا في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في روسيا عام 2018.
وفي مؤتمر صحفي نقلته صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، قال لوبيتيجي “كنا نستحق الفوز، ولكن ليس عن جدارة، فقد لعبنا مباراة جيدة بشكل عام، وأعتذر للجماهير عن ضياع فرصة انتزاع النقاط الثلاثة”.
وأضاف “إيطاليا فريق عظيم، يضم لاعبين كبار، وأعتقد أنه يتمتع بالمزيد من الحياة بعد نجاحه وإصراره في تحويل هزيمته بهدف إلى تعادل ثم رغبته في تحقيق الفوز حتى آخر دقيقة من عمر المباراة”.
وتابع المدير الفني تصريحاته بالقول: “الآن علينا أن نفكر في المباراة المقبلة، والتي هي أكثر صعوبة أمام ألبانيا الأحد المقبل”.
وعن أندريس انييستا، قال لوبيتيجي “انييستا لاعب عظيم ولكن علينا أن نكون فريق كبير والفرق الكبيرة تجعل اللاعبين كبارًا”.
وتطرق المدير الفني لجوردي ألبا قائلًا “لم يكن في أفضل حالاته فهو يعاني من مشكلة في العضلات، وسوف ننتظر لنرى مدى إمكانيته السفر إلى ألبانيا من عدمه”.
وتعادل المنتخب الإيطالي مع ضيفه الإسباني بهدف لكل منهما، حيث بادر الضيوف بالتسجيل في الدقيقة 55 عن طريق فيكتور ماتشين بيريز فيتولو.
ومع حلول الدقيقة 82 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لإيطاليا نفذها دانيللي دي روسي في الشباك مسجلًا هدف التعادل.
وبذلك، يتصدر منتخب ألبانيا ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب الإسباني برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف عن إيطاليا، ثم إسرائيل برصيد 3 نقاط، ثم مقدونيا بلا رصيد من النقاط بفارق الأهداف عن ليشتنشتاين.
ووفقًا للوائح اللجنة المنظمة للبطولة، يتأهل للمونديال مباشرة أصحاب المراكز الأولى في المجموعات التسع، على أن تخوض أفضل 8 منتخبات حاصلة على المركز الثاني، الملحق الأوروبي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *